الكويت تنهى خدمات 25 وافداً في "البلدية" استكمالا لسياسة التكويت والان مع تفاصيل الخبر


القاهرة - بواسطة محمد صلاح - أنهت دولة الكويت خدمة 25 وافد فى "البلدية" استكمالا لسياسة التكويت والاحلال، وبحسب صيحفة القبس الكويتية "أعلن مدير عام البلدية  أحمد المنفوحي عن إنهاء خدمات 25 موظفاً وافداً يعملون في قطاع المالية والإدارية .

وقال المنفوحي لـ «القبس»، أن إنهاء خدمات هؤلاء الموظفين تأتي استكمالاً لسياسة الإحلال التى تنتهجها البلدية في جميع قطاعاتها، مؤكداً حرص الجهاز التنفيذي على تكويت جميع الوظائف سواء الإدارية أو الفنية. 

يذكر أن وزير البلدية بالكويت، وليد الجاسم دعا إلى إنهاء 50% من العمالة الوافدة في الجهاز التنفيذي حيث تم قبل 3 أشهر إنهاء خدمات نحو 30 % من عدد الموظفين الوافدين، ويتم حالياً استكمال النسبة المقررة .

 

وتواصل الكويت سياسة الإحلال أو "التكويت"، ضمن خطة التنمية السنوية 2019 – 2020 والخطة اﻹﻧﻤﺎﺋﻴﺔ المتوسطة اﻷﺟﻞ واﻟﺘﻲ تستهدف تحقيق رؤية الكويت 2035.

كانت هذه تفاصيل خبر القبس: الكويت تنهى خدمات 25 وافداً في "البلدية" استكمالا لسياسة التكويت لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

المصدر جريدة قبس 

Post a Comment

أحدث أقدم

Ads1